البرلمان العربي للطفل يبحث التعاون والعلاقات مع موريتانيا | 28 نوفمبر

البرلمان العربي للطفل يبحث التعاون والعلاقات مع موريتانيا

خميس, 03/10/2019 - 10:06
البرلمان العربي للطفل يبحث التعاون والعلاقات مع موريتانيا

بحث أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل خلال لقائه معالي الدكتورة ننه كان وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة في موريتانيا أوجه التعاون المشترك لتعزيز العمل بما ينعكس رخاء على الطفولة العربية والطفولة في موريتانيا.
جاء هذا اللقاء خلال مشاركة الباروت في أعمال الدورة الثالثة والعشرين للجنة الطفولة العربية والاجتماع الخامس عشر للجنة متابعة وقف العنف ضد الأطفال الذي عقد في العاصمة الموريتانية نواكشوط.
وأعربت الوزيرة الموريتانية عن تقديرها لجهود القائمين على البرلمان العربي للطفل في التواصل مع الوزارة لتأكيد مشاركة أعضاء برلمان الطفل الموريتاني في البرلمان العربي للطفل.
وثمن الباروت جهود حكومة موريتانيا ووزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة في التواصل مع البرلمان لترشيح أربعة أطفال لعضوية البرلمان لحضور أعمال الجلسة القادمة التي ستعقد في فبراير 2020م، مشيرا إلى مختلف الجهود التي بذلت لانعقاد الجلسة الثانية وشهدت انتخاب رئيس البرلمان العربي للطفل ونائبيه الأول والثاني في عملية انتخابية أعد لها إعدادا متميزا تمت فيها مراعاة المعايير المطلوبة للنزاهة والشفافية بجانب تشكيل لجنة حقوق الطفل ولجنة الأنشطة وذلك بتمثيل كل دولة بعضو واحد في كل لجنة.

وام