قراءة الصورة | 28 نوفمبر

قراءة الصورة

تجكجه: ارتفاع سعر الخبز يشعل الشارع والامن يحيط بالسوق المركزية

خميس, 24/10/2019 - 15:15
بائع خبز متجول

خرجت اليوم بتجكجه عاصمة ولاية تكانت احتجاجات شعبية غاضبة من ارتفاع سعر الخبز (امبور) ووفقا لمصادر 28 نوفمبر فإن الزيادة انتقلت من 40 أوقية إلى خمسين اوقية قديمة؛ وقد تدخلت عناصر الامن لتفريق التظاهرة الغاضبة ووفقا لنفس المصدر فإن الامن مازل منتشرا على مشارف السوق المركزية.

ما هي المكسرات الأكثر فائدة للجسم؟

سبت, 19/10/2019 - 11:01
ما هي المكسرات الأكثر فائدة للجسم؟

نشرت الهيئة الفدرالية للرقابة في مجال حماية حقوق المستهلك ورفاهية المواطنين في روسيا، قائمة بأكثر المكسرات فائدة للجسم، التي يجب تناولها مرة أو مرتين على الأقل أسبوعيا.

وتضم قائمة المكسرات الأكثر فائدة للجسم التي نشرتها الهيئة الفدرالية الروسية-الكاجو والبندق والجوز والفول السوداني واللوز والصنوبر.

جدل حول الطريقة "الغريبة" التى صافح بها ماكرون أمير قطر (صورة)

أربعاء, 25/09/2019 - 16:19
جدل حول الطريقة "الغريبة" التى صافح بها ماكرون أمير قطر  (ثورة)

أثارت صورة حديثة تظهر الرئيس الفرنسي ماكرون وهو يصافح أمير قطر تميم بن حمد ببرودة وهو جالس؛ حيث وصفها البعض بالمهينة والفاضحة فلم يحدث ان سلم رئيس على نظيره بهذه الطريقة الخارجة على العرف الدبلوماسي واللياقة السياسية!

صورة اليوم بدون تعليق!!

ثلاثاء, 24/09/2019 - 16:24
صورة اليوم بدون تعليق!!

فوضى الإشهار.. دكان يبيع الرقية الشرعية مع الحلويات والسجائر!! (صور)

أربعاء, 18/09/2019 - 00:55
لافتة الدكان المذكور

قراءة الصورة: 28 نوفمبر:

رفع أحد المستثمرين في تجارة "الوهم" المستفيدين من فوضى سوق المرابحة والإشهار لافتة على محله التجارى بالعاصمة تحمل عناويين مبعثرة تتضمن انواع مختلفة من البصاعة!

الرقية الشرعية مع السجائر والحلويات وأشياء آخرى..!

وقد أثارت هذه العناوين الاشهارية جدلا على مستوى وسائط التواصل الاجتماعية دفعت البعض إلى المطالبة بالاسراع في ضبط سوق المعاملات والاشهار في البلد لوقف فوضى المتاجرين سوء بصورة البلد !!

استنفار شعبي بعد ظهور "عَـرٌ" في المذرذرة نهارا ! (صوة)

جمعة, 13/09/2019 - 11:24
عر في منزل مهجور بالمذرذرة (الصورة من صفحة البراء محمد)

مقهى- 28 نوفمبر

ظهر فجأة الخنزير البري المعروف شعبيا ( بعر) في منزل مهجور بمدينة  المذرذرة جنوب البلاد، وقد طالب العديد من المواطنيين عبر صفحات الفيس بوك الأهالي بحامية الحيوان النادر وشبه المنقرض في المنطقة، ولم يسلم هذا الظهور المفاجئ من استحضار الموريتانيين تنكيتا لبعض القصص المثيرة للجدل التى نسجت حول هذا الحيوان البري داخل البلاد..!

الصفحات