"أتاي"28 نوفمبر | 28 نوفمبر

"أتاي"28 نوفمبر

أزمة الوقود في ابريطانيا تضطر سيارة رونالدو للانتظار في الطابور 7 ساعات للحصول على البنزين

سبت, 02/10/2021 - 08:52

قضى سائق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما يقرب من سبع ساعات في طابور بمحطة للوقود، لكنه لم يتمكن في النهاية من تزويد سيارة النجم البرتغالي "بنتلي" بالبنزين.

ووفقا لوسائل إعلام إنجليزية، فقد توجه السائق بسيارة رونالدو التي يبلغ سعرها 220 ألف جنبيه إسترليني، إلى محطة البنزين في حوالي الساعة 2 ظهرا، وغادرها في قرابة الساعة التاسعة مساء، دون التزود بالبنزين.

وزير مستقبل: غادرت الحكومة لأن يدي كانتا مربوطتان!!

أربعاء, 29/09/2021 - 11:02

قال وزير العمل الاردني المستقيل الدكتور معن القطامين في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إنه لم يقم بحل مشكلة البطالة لأن "ما حدث معي هو حلفي لليمين في 12 تشرين أول 2020، وتم ربط يدي في صباح اليوم التالي"، حسب ما نقلته رأي اليوم.

الوزير الأردني شبه ما حدث معه ب"أعرابي ادعى النبوة خلال الخلافة العباسية في زمن الخليفة المهدي، ثم اعتقل مساء، وعند سؤاله لمن بعثت قال الأعرابي اوحي الي بالصباح وقبض علي في المساء!".

الأجسام المضادة لحيوان "اللاما" توفر علاجا واعدا لكوفيد-19!!

خميس, 23/09/2021 - 10:07

أظهر علاج لفيروس "كوفيد19" مستمد من إحدى إناث حيوان اللاما، وتدعى فيفي، نتائج واعدة في التجارب الأولى.

ويعتمد العلاج على أجسام مضادة متناهية الصغر - أو ما يعرف بأجسام النانو - وهي نسخ أصغر وأبسط من الأجسام المضادة المعتادة. وينتج حيوان اللاما، وكذلك الإبل، هذه الأجسام المضادة بصورة طبيعية حين التعرض للعدوى.

خطبة جمعة حول "حب الوطن" تتسبب في فصل أحد وكلاء وزارة الأوقاف في مصر

أحد, 19/09/2021 - 13:12

تسببت خطبة يوم الجمعة الماضي بمحافظة الإسماعيلية في مصر، في غضب شعبي عارم ضد الشيخ صبري عبادة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، بعدما اتهم (الخطيب) عددا من المصلين بالمسجد بالتطرف بشكل عشوائي.

قرار طالباني بمنع الإختلاط بين الأولاد والفتيات في المدارس الابتدائية والثانوية في أفغانستان

ثلاثاء, 14/09/2021 - 21:18

أعلنت حكومة طالبان قرارات تتعلق بسياسة جديدة للتعليم العالي في أفغانستان تتضمن فصل الرجال عن النساء ووضع قواعد لزي إسلامي داخل الجامعات.

يأتي الإعلان عن سياسة التعليم العالي الجديدة بعد يوم واحد فقط من رفع علم طالبان على القصر الجمهوري، إيذانا ببداية حكم الإدارة الجديدة.

الحمض النووي يجمع شمل أم أمريكية مع ابنها بعد 33 عاما من الفراق (صور)

اثنين, 13/09/2021 - 09:39

التقت أم أمريكية ابنها للمرة الأولى بعد أن أجبرتها ظروف مالية على التنازل عنه بنظام التبني قبل 3 عقود، وذلك بفضل بطاقة تحقق من الحمض النووي حصلت عليها هدية بمناسبة عيد الأم.

وقالت ميلاني بريسلي إن ابنها البكر جريج فوسلر لم يغب عن بالها منذ أن أدركت عدم قدرتها على رعايته بعد مولده عام 1988، وأودعته لعناية وكالة نسقت تبنيه لدى إحدى الأسر ولم تكن تملك من ذكراه سوى صورة لشقيقتها آن ديوي وهي تحمله بعد يوم من مولده في المستشفى.

زوجة مصرية تتخذ من قبر زوجها سكنا وتقول ليتني كنت مكانه !!

اثنين, 13/09/2021 - 09:32

تعيش المصرية أم ناصر بجوار قبر زوجها منذ وفاته، بعد أن رعته خلال معاناته في أيام حياته من الإصابة بالشلل لمدة 70 عاما، متمنية أن تكون مكانه.

وقالت أم ناصر في تصريح لقناة "صدى البلد": "أمي ماتت وسابتني وأنا عيلة صغيرة عندي 7 سنين، وحماتي هي اللي ربتني، وكنت متربية أنا وجوزي مع بعض".

وأضافت: "اتجوزت وأنا عيلة صغيرة، وعمري ما اتخانقت معاه".

طائرات خاصة وبذخ وبهرجة في حفل زفاف نجل رئيس نيجيريا وابنة زعيم ديني بارز

أحد, 22/08/2021 - 09:48

امتلأ مدرج المطار في مدينة كانو النيجيرية الشمالية بالطائرات الخاصة لدى قدوم أفراد من النخبة في نيجيريا وشخصيات مرموقة من غرب أفريقيا لحضور حفل زفاف نجل الرئيس على ابنة زعيم ديني بارز.

 

يعتبر زواج يوسف بخاري على زهرة ناصر بايرو واحداً من أكبر المناسبات التي يحضرها المشاهير هذا العام.

فقد حضر الآلاف الحفل الذي أقيم في قصر أمير"بيتشي"، وهي مدينة في ولاية كانو.

مؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي يروجون للاحتيال!

ثلاثاء, 17/08/2021 - 18:05

هناك نوع جديد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهم ليسوا من مروجي خطوط العلامات التجارية أو مستلزمات الحياة اليومية، بل لعمليات الاحتيال.

إنهم يعرضون أكوام النقود ويتخفون خلف الأقنعة، بل حتى أن بعضهم يستدرجون أشخاصاً جددا عن طريق تقديم إرشادات لهم عن كيفية الاحتيال.

كنا نعتقد أنه سيكون من الصعب العثور على هؤلاء المحتالين ومنتجاتهم غير القانونية، وكانوا يتوارون خلف شبكات الإنترنت المظلمة. لكن ليس بعد الآن.

مغردون مصريون: الحجاب لعب دورا في فوز ممثلات البلاد بميداليات في اولمبياد "طوكيو"

خميس, 12/08/2021 - 08:42

جدل صاخب شهدته مصر بعد تحقيق بطلات مصر الثلاث المحجبات ميداليات في أوليمبياد طوكيو الأخيرة، البعض اعتبر النصر الذي حققته البطلات ورفعن علم مصر رد اعتبار للحجاب بعد سلسلة طويلة من الحرب عليه والنيل منه لاسيما في الفترة الأخيرة.

 

آخرون انتقدوا ربط الإنجازالذي تحقق بالمظهر وإنكار الجهد المادي الخارق الذي يتم لإعداد البطلات.

ما بين احتفاء قوم، واستنكار آخرين، ثار جدل كبير.

الصفحات