"أتاي"28 نوفمبر | 28 نوفمبر

"أتاي"28 نوفمبر

في هدوء الصحراء.. مجمع سكني يحول حلم البعض في حضور كأس العالم بقطر إلى حقيقة

أربعاء, 30/11/2022 - 12:27

يقيم عشرات الآلاف من مشجعي كأس العالم في قطر في مجمع سكني على مشارف الصحراء، بجوار مسلخ ومجموعة من الأسلاك الكهربائية العالية الجهد.

ويبعد مشروع بروة البراحة ساعتين بالمترو والحافلة عن أبعد الملاعب، وتبلغ كلفة الإقامة ليلة فيه 84 دولارا، مما يجعله الأرخص للإقامة في قطر.

كأس العالم في قطر... توترات الشرق الأوسط تمتد إلى الملاعب

ثلاثاء, 29/11/2022 - 11:48
كأس العالم في قطر... توترات الشرق الأوسط تمتد إلى الملاعب

تحولت أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم الأولى تقام في الشرق الأوسط إلى استعراض للتوترات السياسية التي تجتاح واحدة من أكثر مناطق العالم تقلبا إضافة للدور الغامض الذي غالبا ما تلعبه الدولة المضيفة، قطر، في أزمات الشرق الأوسط.

beIN SPORTS تبث 22 مباراة من بطولة كأس العالم مجانا.. جدول المباريات

ثلاثاء, 22/11/2022 - 13:22

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن خطتها لبث 22 مباراة ضمن كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"على قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

3 بلدان عربية بين أتعس 10 بلدان في العالم

خميس, 20/10/2022 - 15:40

أظهر تقرير "غالوب" العالمي للمشاعر 2022 أن مشاعر الضغوط والحزن والغضب والقلق والآلام الجسدية، التي يعاني منها الناس يوميا، سجلت رقما تاريخيا.

وجاء ترتيب الدول العشر الأكثر تعرضا للمشاعر السلبية على النحو التالي: أفغانستان، لبنان، العراق، سيراليون، الأردن، تركيا، ثم بنغلاديش والإكوادور وغينيا وأخيرا بنين.

قديروف متهكما: تفوقت على الرئيس بشار الأسد وزعيم كوريا الشمالية!

ثلاثاء, 04/10/2022 - 13:50

صرح رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، بلهجة ساخرة، بأنه سيتقدم بطلب لإدراجه ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بسبب عدد العقوبات التي فُرضت ضده.

وكتب قديروف في حسابه بموقع "تلغرام" قائلا: "منذ عام 2011 تم فرض حوالي 70 عقوبة ضدي كحد أدنى، وضمنها عقوبات ضد أفراد أسرتي، ومعاونيَ المقربين، وأملاكي، والخيل التي أملكها، والجوائز التي تكسبها… هل يريدون تصوير فيلم في هوليود حول قديروف الرهيب؟ أنا مستعد أن ألعب فيه الدور الرئيس".

إجبار مشاهير التواصل الاجتماعي على دفع ضريبة دخل للدولة الأردنية

خميس, 04/08/2022 - 13:39
إجبار مشاهير التواصل الاجتماعي على دفع ضريبة دخل للدولة الأردنية

خصصت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الأردن فريقا لمساعدة مشاهير وسائل التواصل والأشخاص الذين يحققون ايرادات مالية خاضعة لقانون الضريبة من نشاطاتهم، لتوفيق أوضاعهم القانونية.

وأشارت الدائرة في بيان لها إلى أن مجموعة من هؤلاء النشطاء قاموا بمراجعة الدائرة وتوفيق أوضاعهم قانونيا، وتقديم الاقرارات الضريبية ودفع ما يترتب عليهم من ضرائب.

دراسة: نصف سكان العالم يعانون من الصداع وأغلبهم من النساء

خميس, 09/06/2022 - 10:08

أظهرت مراجعة علمية أن نصف سكان العالم يعانون من الصداع، وهو ما يستدعي فهما أفضل للأسباب الكامنة وراء هذه الحالات.

ويمكن أن يكون الصداع مؤلما ومسببا للعجز. ويصاب بعض الناس بالصداع بسبب الإجهاد. وتنجم أنواع الصداع الأخرى عن الإفراط في استخدام الأدوية مثل المسكنات.

إقرأ المزيد

 

جاء يطلب العلف.. فعثر على كنز من الذهب داخل قمامة المقاطعة!

اثنين, 09/05/2022 - 12:51

عثر مواطن بالطينطان كان يقف في طابور المطالبين بعلف الحيوان على كنز من الذهب في مكب لقمامة حاكم المقاطعة؛ بينما هو ينتظر وفقا لوكالة كيفه للأنباء المهتمة بالأخبار المحلية تكسرت تحت أقدام فوهة فخار تحت أقدامه، وحين أخذ الحفنة الأولى تجمهر عليه الناس فتدخلت الشرطة وطوقت المكان وأوقفت الرجل للتحري عن ملابسات العثور على هذا الكنز.

الجزائر توقف بث مسلسل تلفزيوني بذريعة "مساسه بالأخلاق"

ثلاثاء, 12/04/2022 - 00:30

أعلنت هيئة جزائرية حكومية، الإثنين، وقف بث مسلسل تلفزيوني، تعرضه قناة خاصة، "بسبب تضمنه مشاهد تمس بالأخلاق وقيم المجتمع"، حسب بيان صادر عن "سلطة ضبط السمعي البصري"، الهيئة المعنية بمراقبة نشاط القنوات الفضائية في الجزائر.

وقال سلطة الضبط إنها استدعت مدير قناة النهار التلفزيونية (خاصة)، "على خلفية بثها لمشاهد تتنافى مع قداس الشهر الفضيل وتمس بالقيم الأخلاقية للمجتمع الجزائري".

صَفعة تتسبب في منع أحد نجوم هوليود من حضور حفل جوائز "الأوسكار" لمدة 10 سنوات

أحد, 10/04/2022 - 08:51

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية منع نجم هوليوود ويل سميث من حضور فعاليات توزيع جوائز أوسكار للسنوات العشر المقبلة بسبب صفعه الممثل الكوميدي كريس روك خلال حفل توزيع جوائز أوسكار قبل نحو أسبوعين.

 

وحسب وكالة الأناضول للأنباء فقد جاء قرار منع سميث من حضور حفلات توزيع جوائز أوسكار بعد اجتماع مجلس حكام الأكاديمية لمناقشة ردها على تصرف ويل سميث.

الصفحات