"أتاي"28 نوفمبر | 28 نوفمبر

"أتاي"28 نوفمبر

هل يمكن إحياء الإنسان بعد موته؟

ثلاثاء, 14/01/2020 - 18:39
هل يمكن إحياء الإنسان بعد موته؟

 تم تجميد جثمان أول إنسان بعد وفاته في 12 يناير عام 1967 وهو بروفسور علم النفس الأمريكي جيمس بدفورد حيث وضع جثمانه في كبسولة مليئة بالنيتروجين السائل.

ولا يزال يقيم داخل الكبسولة المبردة حتى درجة الحرارة 70 درجة تحت الصفر. ويقوم العلماء بفحص الجثمان من وقت إلى آخر ويقولون إنه بحالة جيدة. وكل ذلك على حساب ذويه الذين يدفعون أموالا طائلة للحفاظ على الجثمان.

كوريا الشمالية.. أم تواجه السجن بعد أن أنقذت طفليها من حريق وتركت صور "الزعماء"!

جمعة, 10/01/2020 - 11:30
زعيم كوريا الشمالية

تواجه أم كورية شمالية تهديدات جدية بالسجن بعد إنقاذها طفليها من حريق اندلع بالمنزل، وترك صور قادة كوريا الشمالية تحترق.

وتم التحقيق مع الأم من قبل وزارة أمن الدولة بعد اندلاع حريق في منزل تشترك فيه عائلتان في محافظة أونسونغ بمقاطعة شمال هامجيونغ بالقرب من الحدود الصينية، بحسبما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

قارئة أبراج فلكية شهيرة: سنة 2020 مصيرية وستطبع العصر كله

أحد, 22/12/2019 - 13:17
قارئة الأبراج الفلكية ماغي فرح

نشرت الإعلامية اللبنانية وقارئة الأبراج الفلكية، ماغي فرح، مقطع فيديو على قناتها الرسمية في يوتيوب، توقعت فيه أن تكون سنة 2020 "مصيرية وستطبع العصر كله".

وقالت فرح إن أهمية السنة المقبلة تفوق الـ25 سنة القادمة، ويعود ذلك لحدث فلكي استثنائي بعدا اجتماع ثلاثة كواكب "بطيئة" وأساسية في برج واحد هو برج الجدي.

 

دبلوماسي مكسيكي يكاد يفقد وظيفته بسبب ولعه بـ"زير النساء"!

ثلاثاء, 10/12/2019 - 19:51
وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إيبرارد

استدعى وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إيبرارد سفير بلاده في الأرجنتين، على خلفية تقارير صحفية اتهمته بمحاولة سرقة كتاب من القرن 18عن سيرة "كازانوفا"من مكتبة شهيرة في بيونس آيرس.

وتدور شبهات بأن السفير المكسيكي في الأرجنتين أوسكار ريكاردو فاليرو ريكو بيكيرا، حاول سرقة كتاب عن زير النساء المشهور في الغرب باسم "كازانوفا" من مكتبة "إل أتينيو" في نهاية أكتوبر الماضي.

من جديد حمل جماعي لـ 8 ممرضات في مكان واحد

سبت, 30/11/2019 - 12:04
من جديد حمل جماعي لـ 8 ممرضات في مكان واحد

في مصادفة لافتة لكنها ليست يتيمة، حملت 8 من الممرضات العاملات بأحد المستشفيات الأمريكية بمدينة نيولندن بولاية كونيتيكت، في وقت واحد.

وأفيد في هذا السياق بأن إحدى الممرضات قد انجبت بالفعل، فيما ستنجب الأخريات في تواريخ مختلفة.

وذُكر أن بعض الحوامل يعرفن جنس مولودهن المقبل، وهم بالتساوي ثلاثة أولاد وثلاث بنات، ولا تزال اثنتان لا تعرفان جنس جنينيهما.

الإفتاء المصرية تكشف عن حكم اختلاء الرجل والمرأة في المصعد وفي سيارة الأجرة

خميس, 28/11/2019 - 00:44
مدير إدارة التدريب وأمين الفتوى عمرو الورداني

كشفت دار الإفتاء المصرية، الحكم بشأن وجود رجل وامرأة أجنبية عنه، داخل المصعد وهل يعد ذلك خلوة؟

وكان سؤال قد ورد إلى صفحة دار الإفتاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء في نصه: "ما حكم الحديث بين الفتاة وزميلها في المدرسة حلال أم حرام شرعا؟"، حيث صرح مدير إدارة التدريب وأمين الفتوى عمرو الورداني، بأن الأمر يعتمد أساسا على مضمون الكلام.

بلغارية تستولي على 4 مليارات دولار في أكبر عملية نصب بالعملة الرقمية

اثنين, 25/11/2019 - 21:13
بلغارية

قالت "بي بي سي" إن روجا إغناتوفا المولودة ببلغاريا، وقفت خلف العملة الرقمية "وان كوين"، وتمكنت من إقناع مستثمرين دوليين بتوظيف أموال فيها، تخطت في مجموعها ما بين 4-15 مليار دولار.

لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس

جمعة, 22/11/2019 - 10:55
امتحانات في مدرسة تونسية

أعلنت المديرة التنفيذية لـ"الجمعية التونسية للصحة الإنجابية" أرزاق خنيتش، عن إدراج "التربية الجنسية" في التعليم ابتداء من السنة التحضيرية التي تسبق الصف الأول، أي من ديسمبر المقبل.

وأوضحت في تصريحات لإذاعة "موازييك إف إم" أمس الأربعاء، أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والمعهد العربي لحقوق الإنسان وتحت إشراف وزارة التربية التونسية.

مسلسل تاريخي من إنتاج إماراتي يثير غضب الأتراك

ثلاثاء, 19/11/2019 - 20:40
مسلسل ممالك النار

تسبب برومو ترويجي للمسلسل التاريخي المنتج إماراتيا "ممالك النار" في حالة من الجدل والترقب في تركيا.

وبعد ساعات من عرض الحلقة الأولى من المسلسل، تصدر المراتب الأولى في محرك البحث "غوغل" في عدة دول عربية، بينما اتهمت منصات تركية القائمين على المسلسل بـ "تشويه التاريخ".

بدء التحقيق في حمل راهبتين كانتا في مهمة تبشيرية بإفريقيا

خميس, 07/11/2019 - 10:40
صورة تعبيرية

بدأت الكنيسة الكاثوليكية تحقيقا بعد أن حملت راهبتين أثناء العمل التبشيري في إفريقيا، في انتهاك صارخ لقواعد العفة الصارمة التي يتقيدن بها.

وتنتظر الراهبتان (إحداهن تتمتع بمكانة رفيعة)، اللائي ذهبن من صقلية إلى قارتهما الأصلية في مهمتين منفصلتين، ولادة أطفالهن بعد عودتهن من إفريقيا.

الصفحات