مديرو مدارس امبود الأساسية، يشيدون بأداء الإدارة الجهوية و مفتشية المقاطعة | 28 نوفمبر

مديرو مدارس امبود الأساسية، يشيدون بأداء الإدارة الجهوية و مفتشية المقاطعة

اثنين, 04/07/2022 - 12:14

أشاد مديرو مدارس امبود الأساسية بالأداء المتميز لمفتش المقاطعة السيد: أحمد محمود أحمد و على جهوده الجبارة للرفع من أداء المؤسسات التربوية مؤكدين في الوقت نفسه سعي الإدارة الجهوية ممثلة في المدير الجهوي إلى النهوض بالتعليم في الولاية، من خلال الزيارات التي يقوم بها للمقاطعات، واستدعائه لمفتشي المقاطعات والاجتماع بهم كلما كان ذلك ضروريا.

و فيما يلي نص البيان:

بيان:
نحن مديرو المدارس الأساسية بمقاطعة امبود:
نتقدم بالشكر والامتنان لمفتش المقاطعة:
السيد أحمد محمود أحمد، ونشيد بالجهود الجبارة التي مافتئ يبذلها بغية الرفع من أداء المؤسسات التربوية التابعة له، كما نثمن تجاوبه معنا في حل جميع المشاكل العالقة بأريحية تامة ورحابة صدر.

ونعترف له بسعيه الدؤوب في مصلحة المعلمين ووقوفه إلي جانبهم في كل المواقف، وإشراكهم في مراحل سير مسابقة دخول الإعدادية من رقابة، و سكرتاريا، و تصحيح، هذا بالإضافة إلى حضوره الفعلي يوميا في العملية التربوية توجيها و تأطيرا وتقويما.

ونشهد له بأخلاقه الرفيعة من خلال معاملته لنا المبنية على الزمالة في العمل والإحترام المتبادل، كذلك حرصه على أن تظل المقاطعة في صدارة مقاطعات الولاية في إنجاز العمل المطلوب في أسرع وقت ممكن وهذا مايحدث دائما .وذلك بفضل تجربته الطويلة في التسيير الإداري وتسيير الأشخاص وخبرته بالقطاع وشفافية المعاملات. ومن ذلك تسييره المتميز لميزانية تسيير المدارس .ففور استلامه لها يشعر المديرين ويحدد لهم موعدا يوزعها على الحاضرين منهم ويرسلها الغائبين أويسلمها لمن يكلفون باستلامها نيابة عنهم بما في ذلك المدارس الغير مكتملة البنية.
كما نشيد بالدور المتميز لمفتشي القطاعات ونقدر المجهود الكبير الذي يبذلونه في نصح وتوجيه وتأطير المعلمين، وحرصهم على رفع مردودية العملية التربوية في المقاطعة.
ونقف وقفة إجلال وتقدير للسيد: المدير الجهوي للتهذيب الوطني بولاية كَوركول الذي يسعى جاهدا إلى النهوض بالتعليم في الولاية، من خلال الزيارات التي يقوم بها للمقاطعات ،واستدعائه لمفتشي المقاطعات والإجتماع بهم كلما كان ذلك ضروريا.