اترارزة: مواساة حكومية لأسرة فقدت طفلين بسبب صاعقة رعدية | 28 نوفمبر

اترارزة: مواساة حكومية لأسرة فقدت طفلين بسبب صاعقة رعدية

أحد, 22/08/2021 - 09:26

قدم والي أترارزة المساعد محمد فال ولد محمد محمود، اليوم السبت بقرية جكينة بمركز جدر المحكن الإداري، تعازي رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للأسرة التي فقدت فردين من ابنائها بسبب صاعقة رعدية إثر التهاطلات المطرية الأخيرة، سائلا العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

 

وعلى هامش الزيارة سلم الوالي للأسرة مبلغ مليون أوقية قديمة مقدمة من طرف وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة وكمية من المواد الغذائية والأفرشة مقدمة من طرف مفوضية الأمن الغذائي.

وثمنت المتحدثة باسم الأسرة المصابة منيانا بنت دلاهي ولد أعمر العناية التي يوليها رئيس الجمهورية  محمد ولد الشيخ الغزواني للمواطنين.

وأضافت أنها تقدر عاليا هذه الساعدة التي جاءت في الوقت المناسب، مشيدة بمؤازرة السلطات الإدارية بولاية أترارزة ووزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة ومفوضية الأمن الغذائي.

وكانت  87 أسرة من مقاطعات روصو وأركيز وبتلميت تضررت بسبب الأمطار الأخيرة واستفادت من مساعدات من طرف الحكومة الموريتانية.

حضر تقديم العزاء حاكم مقاطعة روصو والمديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة وممثل المندوبية الجهوية لمفوضية الأمن الغذائي  والوجيه اعل الشيخ  ولد سيدين وقادة الأجهزة الأمنية في الولاية. 

 

نقلا عن : وما