ألاك: شكاوي من تسيب أمني لم تسلم منه شرطة المدينة | 28 نوفمبر

ألاك: شكاوي من تسيب أمني لم تسلم منه شرطة المدينة

ثلاثاء, 10/08/2021 - 14:03

أكدت مصادر محلية في مدينة الاك عاصمة ولاية لبراكنة وسط البلاد تكرار حوادث السرقات في المدينة خلال الأيام الماضية على نحو غير مألوف في يوميات المدينة الوادعة.

 

السرقات التي شهدتها المدينة وفق مصادر محلية تضررت منها منازل في أحياء "ليبرتي"، "حمزة"، كما استهدفت بعض حوانيت السوق المركزي الذي يمر من وسطه طريق الأمل الذي يربط شرق البلاد بغربها، وشمالها.

آخر الحوادث الأمنية في المدينة ما نقله موقع "الأخبار" عن تعرض المنزل الذي يقيم به المدير الجهوي للأمن بالولاية لعملية سرقة ليلة البارحة، أخذ منفذوها من المنزل حقيبة صغيرة، ومبلغا ماليا.

شرطة المدينة التي باشرت التحقيق في الحادث عثر أفراد منها لاحقا على الحقيبة المسروقة، لكن محتوياتها نهبت، وتم رميها في منزل مهجور في نفس الحي.

وشهد قصر العدل في المدينة قبل أشهر عملية سرقة مثيرة للانتباه فقدت على إثرها كمية من المخدرات كانت محفوظة في غرفة المحجوزات بمحكمة الولاية، لكنه تم فيما بعد توقيف المنفذين، وتقديمهم للقضاء.

وفي آخر تفاصيل عملية السطو على منزل المدير الجهوي للأمن في مدينة الاك نفى نجله قبل قليل في اتصال هاتفي مع " الاخبار" صحة تعرض منزل الأسرة في المدينة للسرقة، ذاكرا أن العملية استهدفت منزل حارس مجاور للمنزل، وقد تم استرداد ما سرق منه، وكان عبارة عن ملابس عادية.