اختتام تكوين عسكري لدفعة رابعة من المدرسة الوطنية للإدارة | 28 نوفمبر

اختتام تكوين عسكري لدفعة رابعة من المدرسة الوطنية للإدارة

سبت, 01/06/2019 - 13:28
اختتام تكوين عسكري لدفعة رابعة من المدرسة الوطنية للإدارة

ختتم أمس الجمعة في روصوالتكوين العسكري للدفعة الرابعة من المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء والمكونة من20 فردا من القضاة.

وأوضح والي اترارزه السيد مولاي ابراهيم ولد مولاي إبراهيم في كلمة بالمناسبة أن هذا التكوين يكتسي أهمية بالغة بالنسبة للخريجين .لما له من دور كبير في تعزيزمعارفهم وخبراتهم .

وأشاد بالظروف التي جرى فيها التكوين مثمنا دور مدرسة الدرك بروصو قيادة ومؤطرين على تكوين خريجي هذه الدفعة.

وبدوره أبرزالعقيد الدي ولد بمب ولد اليزيد قائد مدرسة الدرك بروصو أهمية هذا التكوين باعتباره خير دليل على العناية الكبيرة التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز القائد الأعلى للقوات المسلحة لجميع موظفي ووكلاء الدولة ورؤيته الواضحة وبعد نظره في إجبارية التكوين العسكري لجميع خريجي المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، مشيدا بجهود طاقم المؤطرين من خلال تحقيق هذا الهدف السامي.

وبدوره ثمن مدير التكوين بالمدرسة الوطنية للإدارة والقضاء والصحافة السيد محمد ولد دوسو هذا التكوين الهام .

وأضاف أن رئيس الجمهورية بعد تسلمه للسلطة استأنف تكوين خريجي المدرسة حيث كان متوقفا منذ ستينات القرن الماضي.

ومن جانبه أعرب القاضي المتدرب شيخنا محمد فال أحمد عن ارتياحه لظروف التكوين شاكرا قيادة الدرك الوطني عموما ومدرسة الدرك بروصو على وجه الخصوص على الجهود القيمة التي بذلوها في سبيل نجاح هذا التكوين.

وحضر حفل تخرج الدفعة وكيل الجمهورية بولاية اترارزه وقائد حامية الجيش والمديرالجهوية للأمن وعمدة روصو وقضاة وقادة أمنيون وعسكريون وشخصيات أخرى

وما